01060599288 شركة نقل سياحى - خدمات النقل للرحلات والمعالم السياحية داخل مصر

شركة نقل سياحى - خدمات النقل للرحلات والمعالم السياحية داخل مصر

01060599288 01021166101 01208244910 01069787768 01229055695 01067393606

 شركة النقل السياحى في مصر 

تتميز شركة النقل السياحي في مصربجود عدد كبير من الباصات لديها في جميع انحاء جمهوريه مصر العربيه ذهاب واياب,القاهره والاسماعلية والاسكندرية والسويس والساحل الشمالي  ومرسي مطروح والوحات الخارجيه والداخلية وسيوه والفيوم والغردقة وشرم الشيخ , مع جودة جميع  الباصات الحديثة والمكيفه وسائقين علي اعلي مستوي من التنفيذ والاتقان.
شركة نقل سياحى - خدمات النقل للرحلات والمعالم السياحية داخل مصر
شركة نقل سياحى - خدمات النقل للرحلات والمعالم السياحية داخل مصر

نوفر لكم الكثير من الخدمات منها خدمة توصيل المطار و استقبال  مطار القاهرة او برج العرب او شرم الشيخ من حجاج و معتمرين و مصيفيين و الوافدين من الخارج و المسافرين من داخل مصر,وايضا التوصيل من و الي الفندق و نوفر لهم جميع انواع العربيات باحدث الموديلات لتسهيل التنقل داخل القاهرة او خارجها في اي محافظة, و علي استعداد تام لتغطية اي مؤتمرات او حفلات او افراح وجميع المناسبات.


شركة نقل سياحى في القاهره

تقدم الشركة خدمات نقل سياحى في القاهره الي المعالم السياحية بجميع انواع السيارات والباصات بالسائق,شركتنا بتسهل عليكو كل التنقلات للرحلات الداخلية داخل القاهره لاننا بنوفرلكم خدمة التوصيل من البيت لاي مكان,و في ظل الظروف الاقتصادية التي نمر بها الا اننا حافظنا علي سعرنا كي يكون افضل و اقل سعر وسط شركات النقل السياحي في مصر.
  1. ايجار ميكورباص سياحى مكيف بالسائق
  2. ايجار كوستر مكيف سياحى
  3. ايجار ليموزين من المطار 
  4. ايجار اتوبيسات سياحية 50 مقعد
  5. ايجار ميني باصات 28 مقعد

شركات النقل السياحي في مصر وظلت الشركة متمسكة بسعرها دون زيادات رغم زيادة الاسعار, لكننا نراعي عملائنا و نقدم لهم افضل خدمة نقل سياحي, و باقل سعر في السوق المصريي,و لدينا خصومات يومية لجميع رحلاتنا و لجميع عملائنا خاصة المجموعات و المدارس والشركات و الجهات الحكومية.

ايجار نقل سياحى 

نوفر لكم الكثير من الخدمات منها خدمة توصيل المطار و استقبال من المطار اذا كان مطار القاهرة او برج العرب او شرم الشيخ من حجاج و معتمرين و مصيفيين و الوافدين من الخارج و المسافرين من داخل مصر, و ايضا التوصيل من و الي الفندق و نوفر لهم جميع انواع العربيات باحدث الموديلات, لتسهيل التنقل داخل القاهرة او خارجها في اي محافظة, وعلي استعداد تام لتخطية اي مؤتمرات او حفلات او افراح و جميع المناسبات.

  • خدمة استقبال وسفر من المطارات  
  • خدمة توصيل للمعالم والمزارات السياحية
  • خدمة توصيل الفنادق
  • خدمة توصيل للمصايف مع الشركات 

ما هو النقل السياحى ؟ 
يعد النقل السياحي أحد الوسائل الاساسية في عملية النشاط السياحي و يتمثل في الطرق التي تخدم السائحين و المسافرين  في تنقالهتم داخل مصر للاماكن السياحية و الترفيهية بتوفير جميع انواع الباصات والسيارات التي تتميز بجميع سبل الراحة لتيسيير الرحله علي المسافرين.


شركات نقل سياحى في شرم الشيخ


شركة ميراج من افضل شركات نقل سياحي في شرم الشيخ لديها احدث انواع الباصات السياحية المجهزه والخاصه لمتعة السفر والرفاهيه الي شرم الشيخ والعكس هتوصل وانت مرتاح مع سائقين ذو خبره عالية في الطرق, ولديهم شهادات خبره من وزاره السياحة, تقدم الشركة أقوي الخصومات على الرحلات السياحية للمصريين و العرب و الاجانب و علي استقبال الضيوف من المطارات و السفر و جميع الرحلات.

ما انواع النقل؟ 
يوجد العديد من انواع النقل البري والمائي والجوي يعتمد النقل البري علي العديد من الحافلات والسيارات الكبيره والصغيره وتعمل علي تنفيذ الرحلات السياحية ونقل الافراد من مكان الي اخر  والنقل المائي يعتمد علي السفن والنقل الجوي يعتمد علي الطائرات.


شركات نقل سياحي في الاسكندرية

تقدم الشركه الكثير من خدمات النقل السياحى بالاسكندرية, وهيا الزيارات للمعالم الداخليه والتنقل من الاسكندرية الي الساحل الشمالي ومرسي مطروح لتنفيذ الرحلات اليوميه المصيفية, وايضا داخل الاسكندرية من القلعه الي الكورنيش الي مكتبه الاسكندرية والمعموره باحدث وسائل نقل سياحي في الاسكندرية.

تتملك شركتنا مجموعة كبيرة من السيارات منها التوويوتا الكوستر الشكل الجديد موديلات حديثة 2022 مزودة بجميع وسائل الراحة للعملاء من حيث الكراسي و التكيف والشاشات و ثلاجة للمياه و ميكرفونو تتسع حتي 20 فرد و ايضا الليموزين بجميع انواعها كلها موديلات حديث و مكيفة للحفاظ علي راحة العميل وسلامته.




افضل شركات نقل سياحي في مصر 

اكبر أسطول نقل سياحي داخل القاهره مع شركة ميراج, وهيا من افضل شركات نقل سياحي في مصر للقيام بالرحلات العائلية و الجماعية و السياحية  و نقل الموظفين بجميع انواع الباصات عادية و مكيفه حسب الطلب كما أن الشركة تتميز أكثر من فرع داخل القاهره للتسهيل علي العملاء الحجز و سرعة التنفيذ باعلي جوده في الباصات و الاتقان من قبل السائقين .

و تعتبر شركة ميراج للنقل السياحي أنها من أقدم الشركات داخل القاهره كما تقدم الشركة أقوي الخصومات على الرحلات السياحية للمصريين و العرب و الاجانب و علي استقبال الضيوف من المطارات و السفر و جميع الرحلات الخارجية ذهاب و عوده بجميع انواع الباصات من الملاكي الي الباصات ال٥٠ راكب


شركات باصات رحلات 

افضل شركة باصات رحلات في مصر ايجار الباصات للرحلات الخاصة و الرحلات الجامعية و الرحلات الطويلة و السياحية داخل القاهره و الاسكندريه و جميع المحافظات داخل مصر باحدث الباصات المكيفة و الخدمات المتكاملة في النقل السياحي و احترافية في التنفيذ و سائقين علي اعلي خبرة في مجال النقل السياحي.

تتميز شركتنا بانها تمتلك سيارات مودبلات حديثة تبدا من 2020 الي 2023 بجميع انواعها و احجامها ذات الجوده العالية,والنظافة و يوجد بها جميع سبل الامان و الرفاهية من اجل راحة العميل من احزمة امان و كراسي متحركة و كراسي طيارة و وصلات شحن usb و شاشات عرض و ستائر و حمامات و جيمعها مكيفة و كل دا علشان راحتك و متحسش بتعب الطريق وتوصل مكانك باريح طريقه و افضل وسيلة نقل حسب عددكم.


اسماء وعناوين شركات النقل السياحى 

شركة ميراج للنقل السياحي يتواجد مقرها في 
عنوان فرع القاهره 👈 عمارات العبور صلاح 18ب
عنوان فرع القاهره 2 👈7ب تفتيش الرى - عمارات أغاخان - بجوار محطه مترو المظلات
عنوان فرع شرم الشيخ 👈السوق القديم بجوار جامع الصحابه
عنوان فرع الغردقه👈 الممشي السياحي فرع تويوتا البطل  شارع الكهف بجوار سيراميكا رويال 
 ارقام للتواصل 
01080022202
01080011159
01080011152
01060599288
01021166101
01069787768
01067393606
01229055695
01208244910



الخاتمه:ومن خلال ما تقدم من بعض التوصيات التي نري انها ساهمت في التعرف علي الشركة علي جميع خدماتها السياحية ونسعد بالتواصل معنا لاستقبال طلباتكم حيث يوجد لدينا خدمة عملاء علي مدار اليوم لتسهيل عميلة الحجز وتوفير الباصات المطلوبة لأتمام الرحلة علي اكمل وجه.

شركة نقل سياحى في مصر لتاجير الاتوبيسات والباصات السياحية
بواسطة : شركة نقل سياحى في مصر لتاجير الاتوبيسات والباصات السياحية
تعد الشركة من أكبر الشركات في مجال النقل السياحي في مصر تعمل شركة ميراج للنقل السياحى منذ فترة كبيرة ولدينا خبرة عن السوق المصري بالكامل فيخدمات سياحية وتاجير الاتوبيسات السياحية المكيفة وايجار ميكروباص رحلات موديلات حديثة بخدمات مميزة وعروض وتخفيضات علي الرحلات اليومية اهلا ومرحبا بك عزيزي العميل في شركتك شركة ميراج ترافيل وهيا من اكبر و اقدم شركات النقل السياحى في مصر لدينا اسطول مميز جدا من النقل البرى و بأقل اسعار
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-